Site institutionnel du Haut-Commissariat au Plan du Royaume du Maroc
Site institutionnel du Haut-Commissariat au Plan du Royaume du Maroc

انطلاق المقابلات الشفوية وضرورة مواصلة تتبع التكوين عن بعد




تعلن المندوبية السامية للتخطيط أن المقابلات الشفوية، والتي تم الإعلان عن انطلاقها في مختلف أقاليم المملكة، ستتواصل بكيفية تدريجية لإتاحة الفرصة للجميع ولتجنب الاكتظاظ، وذلك بالموازاة مع تزايد عدد المترشحين والمترشحات الذين استكملوا الدورة التكوينية بجميع وحداتها، مع إبقاء المجال لكل المترشحين الاخرين لاستكمال تكوينهم إلى حين موعد استدعائهم.

وتجدر الإشارة الى أن منصة التكوين عن بعد ستبقى مفتوحة الى غاية 15 يونيو 2024. لذا ندعو جميع المترشحين والمترشحات خلال هذه الفترة المتبقية إلى مواصلة تتبع المسار التكويني واستغلال هذه الفرصة للتحضير بشكل أفضل للمقابلات الشفوية، علما ان عملية الاستدعاء ستبقى مفتوحة لفائدة الجميع الى غاية انطلاق التكوين الحضوري المقرر خلال شهر يوليوز، وحتى تتم تغطية جميع أعداد المشاركين الضروريين لإنجاز الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024، والذين سيتم اختيارهم كما هو معلوم بناء على المستوى الدراسي واستكمال التكوين عن بعد والحاجيات الوظيفية في جميع المناطق الإحصائية على صعيد الجماعات المحلية.

كما نذكر جميع المترشحين والمترشحات بالحرص على متابعة الموقع الإلكتروني الرسمي ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالمندوبية للحصول على آخر المستجدات والمعلومات.

Mis en ligne le Mercredi 8 Mai 2024



Recevez notre newsletter
Rejoignez-nous sur :
Facebook
Twitter
YouTube
Instagram
LinkedIn